منتديات حروف المشاعر





عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي ..



أهلا وسهلا بك إلى منتديات حروف المشاعر . أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا ... فتاوى اسلامية , بمايتفق مع مذهب أهل السنة والجماعه



    كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات

    شاطر
    avatar
    حروف المشاعر
    • مؤسس الموقع
    • مؤسس الموقع

    عدد المشاركات : 614
    تاريخ التسجيل : 10/08/2011
    العمر : 24
    البلد : السعوديهـ _ جدهـ

    كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات

    مُساهمة من طرف حروف المشاعر في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:09 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ((مايصح الا الصحيح))
    كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات
    الناس
    وتتماشى مع بعض الناس هناك من لايريد التصحيح هناك من يرغب الاستمرار
    بالمخالفه والاخطاء الفاضحه التي تضر الناس وتضر بالمجتمع

    هناك العلمانيون الذين يخالفون شريعتنا الاسلاميه ويقفون صفآ واحدآ
    مع الخطاء ويحللون كل شي ولايعرفون الحرام كل شي عندهم حلال!!
    يعرفون ان هذا شي سوف يضر بالمجتمع ويحاولون وبكل اصرار على تنفيذه
    بشتى الوسائل لانه الخطا يجري بدمهم !!
    لايعجبهم الصح دائمآ مخالفين يالهم من علمانيون
    كل امر مخالف في هذه الدنيا يجتمعون حوله ويصرون كل الاصرار على
    ابرازه والمطالبه الحثيثه على القيام به ويتمنون وكل المنى على حصول هذا الامر المخالف!!
    هناك الكثير من يؤيد هؤلاء العلمانيون ويقف معهم لانه رغباتهم ستتحقق من خلال هالعلمانيون !!
    كلي غرابه من هؤلاء العلمانيون ومن يؤيدهم !!
    نحن
    مسلمين ونعيش بدوله اسلاميه ونؤدئ الفرائض الخمس التي تامر بالمعروف وتنهى
    عن الفحشاء والمنكر ونصوم ونحج ونزكي ونذكر الله كثيرآ ونقرا القران
    الكريم وفوق كل هذا نجد اناس يؤيدون الخطا وهؤلاء العلمانيون!!

    وهناك من يطعن بالمشايخ ويسبهم ويشتمهم هل وصلت يامن تشتمهم
    ان تقييم هؤلاء المشايخ نحن لانرفض الانتقاد ولكن هل انت كفؤ لنقد
    المشايخ والطعن في مصداقيتهم الكثير من الناس يظن نفسه انه وصل الي مرحلة يستطيع ان ينتقد المشايخ وعندما ينتقد يظن نفسه انه الصح
    ولايرضى ان تصحح له !!
    كلنا بشر وخطأون ولابد من اخذ العبره والدروس من اخطاءنا لان المصيبه الكبرى الاستمرار بالخطا
    هناك الكثير من ينتقد وهو غير ملم بالمعلومات والادله والبراهين وانتقاده فقط يتماشى مع المثل الذي يقول ((حشرآ مع الناس عيد !!))
    هناك من يتكلم بالسياسه ولا يعلم أي شي عن السياسه
    هناك من يتناقش باامور وهو لايعلم عنها أي شي
    فكيف ينتقد ويشن هجومآ لاذعآ على من يفوقونه علمآ وتطلعآ
    طبع هؤلاء وامنيتهم الصعود على اكتاف الغير ومن يتفوقون عليهم
    من اجل ابراز أنفسهم حتى بالخطا!!


    _________________

    avatar
    خآآلد الشهرري
    مرآقب عآم
    مرآقب عآم

    عدد المشاركات : 154
    تاريخ التسجيل : 25/08/2011
    العمر : 29
    البلد : سعودي .. ابهاااوي

    رد: كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات

    مُساهمة من طرف خآآلد الشهرري في الأربعاء سبتمبر 07, 2011 3:28 am

    يعطيك العافيه ... كلامك في محله ..


    _________________







    avatar
    شعوولة
    مراقبة عآمه
    مراقبة عآمه

    عدد المشاركات : 172
    تاريخ التسجيل : 27/08/2011
    البلد : الدمام

    رد: كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات

    مُساهمة من طرف شعوولة في الخميس سبتمبر 08, 2011 2:16 pm

    يعطيك اااالف عافيه...


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 2:54 pm