منتديات حروف المشاعر





عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي ..



أهلا وسهلا بك إلى منتديات حروف المشاعر . أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا ... فتاوى اسلامية , بمايتفق مع مذهب أهل السنة والجماعه



    فوائد الغش ههههههاي

    شاطر
    avatar
    شعوولة
    مراقبة عآمه
    مراقبة عآمه

    عدد المشاركات : 172
    تاريخ التسجيل : 27/08/2011
    البلد : الدمام

    فوائد الغش ههههههاي

    مُساهمة من طرف شعوولة في السبت سبتمبر 10, 2011 11:07 pm

    النهاردة جايبين لكم شوية نصائح تودى فى داهية ههههههههههههههههههههههاي

    لأصدقائنا الطلبة الحلوين

    اللى ماشين على المثل اللى بيقول
    نام وارتاح يأتيك النجاح

    ومن سهر الليالى بات للعام التالى

    هههههههههههه

    أولا: يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلاب ودعم روابط المودة.. والشعار الدائم للطلاب:

    "التعاون أساس النجاح".



    ثانيا: يتيح حسن الجوار.



    ثالثا: تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الإكتئاب والملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الإمتحان.



    رابعا: يتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أي مخاطر لأن المراقب سيكون مشغولا بما تفعله.



    خامسا: ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الإمتحانات مثل مراقب الدور وربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.



    سادسا: سينتهي الأمر غالبا بسحب ورقة الإمتحان وبالتالي تعود إلي المنزل قبل باقي زملائك بدلا من الجلوس في مكانك بلا أي فائدة.



    سابعا: إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الإمتحانات و بالتالي ستتمكن من الإستمتاع بالأجازة الصيفية مبكرا.













    _________________

    avatar
    خآآلد الشهرري
    مرآقب عآم
    مرآقب عآم

    عدد المشاركات : 154
    تاريخ التسجيل : 25/08/2011
    العمر : 29
    البلد : سعودي .. ابهاااوي

    رد: فوائد الغش ههههههاي

    مُساهمة من طرف خآآلد الشهرري في السبت سبتمبر 10, 2011 11:56 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه ايوالله اخر شي احلاها ..


    _________________








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 2:44 am